
مكان تعصى الله فيه ولكن بعيد عن الاعين و لن يرانا الله فيه
اليكم قصه تتمزق لها القلوب وتدمع العيون على ذلك الشاب الذى استخف واطال بلسانه على خالقه فلم يعلم ان الله معه فى مكان يسمعه ويراه .كيف لا يعلم ذلك والنفس الذى يخرج منه فى كل ثانيه بايدى خالقه.لا حول ولا قوة الا بالله.تعالوا نقرأ القصه ونتعرف على التفاصيل يحكى ان كان شاب وفتاة اجتمعا على معصية الله بستار الحب، وبعد أن تعددت لقاءاتهما وتخوفا من الناس ولم يخافا رب
الناس؛ اتفقا أن يتقابلا بعيدا من الناس.
فاتفقا على أن يذهبا إلى مكان لا يراهما فيه الناس
فأراد الشاب أن يطمئنها فقال لها: والله لآخذك إلى مكان مكان لا يرانا فيه الناس؟…… (ثم تبرأ منه لسانه)
قال لها : والله لآخذك إلى مكان الله لا يرانا فيه !!!
فمن سمعه يا أخواني في الله ؟ أتعلموا من سمعه؟ لقد سمعه جبار السموات والأرض!!
فلما استخفيا من الناس وهموا بما نهاهم الله عنه فإذا بمداهمة ليست تأخذ الأجساد، ولكن مداهمة تأخذ الأرواح.
أخذ الله روحه، وأوقف الله قلبه، وشل جوارحه، فخر الشاب ميتاً…
وما كان من الفتاة إلا أن أصيبت بصاعقة من السماء وذهلت من هذا الموقف، وما شعرت بنفسها وخرجت أمام الناس
وهي تقول في دهشة (يقول ما يشوفه.. أخذ روحه… يقول ما يشوفه.. أخذ روحه)
سبحانك ربي ما أحلمك.. سبحانك ربي ما أعظمك..
تسترنا ونعصاك..
ويحك يا نفس ألم تستشعري عظمة ربك؟؟ ويحك يا نفس ألم ترهقك الذنوب والمعاصي؟؟ ويحك ويحك!!
ألن تتوبي إلى بارئك؟
(ألم يأن للذين آمنوا أن تخشع قلوبهم لذكر الله وما نزل من الحق)
مكان بعيد عن الاعين و لن يرانا الله فيه!!!
شاهد ايضا طفل بيتكلم فى السياسة بشكل مضحك موووت
http://youtu.be/4GcRbuRGZo4?list=UUuQruzPANy1Pce1NwESg0Ww







0 التعليقات:
إرسال تعليق