بالصور .. عودة مدينة بعد اختفائها سبحان الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هنشوف النهارده سويا المدينة التى اختفت وظهرت مره اخرى
بعد أكثر من خمسة وعشرين عاما من اختفاء مدينة إيبي كوين السياحية الأرجنتينية تحت الماء، يعود المنتجع السياحي للحياة من جديد بعد بدء إنحسار مياه الفيضان عنه.فمنذ عام 2009 بدأ الماء في الانحسار، حتى ظهرت مدينة كاملة مغطى ببياض الملح كل شيء فيها.
ولا يسكن المدينة إلا رجل واحد، بابلو نوفاك، 81 عاماً. عندما ضربت الفيضانات في عام 1985، فر معظم سكان "إيبي كوين" إلى أقرب مدينة، "كارهووي"، إلا بابلو نوفاك. وهو يعيش في كوخ مصنوع من الحجر مع ثلاجة وفرن.
ولما بدأ الماء ينحسر فجأة عن المدينة منذ أربعة سنوات، فقد كشف عن متحف حياة كاملة، من الملح الأبيض الفضي الى الشوارع والمباني والأشجار والسيارات...
وظهرت أيضا هياكل الموتى وشواهد القبور بعد انخفاض مياه الفيضان.
وتعد مياه البحيرة التي أغرقت المدينة، الأعلى ملوحة في العالم بعد "البحر الميت " في فلسطين.
شاهد الفيديو من هنا
شاهد الفيديو من هنا












0 التعليقات:
إرسال تعليق